طفوله ف احضان الرجوله 1298228143381
طفوله ف احضان الرجوله 1298228143381
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ريامـي للبنوتات الكيوت..عالم راقي للبنات فقط..
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 طفوله ف احضان الرجوله

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الكابتن
عضوهـ جديدهـ..)
عضوهـ جديدهـ..)
بنت الكابتن


انثى عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 12/02/2011

طفوله ف احضان الرجوله Empty
مُساهمةموضوع: طفوله ف احضان الرجوله   طفوله ف احضان الرجوله Empty11/27/2011, 12:56 am


طفوله في احضان الرجوله
روايه رومنسيه وجريئه
البارات الاول

فيصل- والله صعبه ياسامي اتزوجها هذي طفله
سامي- 16سنه مو طفله
فيصل= وهو معصب الا طفله
سامي- عادي ياشيخ في بنات كثير يتزوجون وعمرهم 16 و15
فيصل- بس يتزوجون ناس قريب من اعمرهم مو بينهم 20 سنه
سامي-19 سنه
فيصل-من بين اسنانه بلا استهبال
سامي-والله انك مكبر سالفه بعدين من جبرك تتزوجها
فيصل-اوف مااحد
سامي- اجل ليش مهموم على فكره متى راح توصل
فيصل- بكره ساعه 12
سامي-اول مره اشوف عروس تجي عند عريسها مو هو يروحلها
فيصل-هه اصلنا زوجنا من اساس غلط
سامي- يلا قوم عشان تصحى تتستقبلها
فيصل=يلا
راح فيصل وسامي وتركوا الهم مع امواج البحر
فيصل- شاب وسيم عيونه سواد مره وشعره اسود وكثيف وجسمه رياضي وعنده غمزه وحده وعصبي دكتور
وعمره 35 سنه عنده مبادى في الحياه
سامي- شاب حلو اسمر وعيونه عسليه خطب بنت عمه وهو وفيصل اصدقاء من ايام طفوله
بعيد عن اجواء الشرقيه الحاره الى الاجواء الجنوبيه البارده
دخلت المدرسه وكانت مهمومه
مها- صباح الخير يااحلى عروس
لين-مها الله يخليك لا ذكرني
ندى-وليش اليوم انتي عروس
لين- ايوه عروس اختبارها في صباح وزواجها في ليل
مها- لين انتي تعبانه
لين- راح ابكي
ندى- لين حبيبتي
لين- مانمت البارح من كثر التفكيرانا باختبار ولا بهذا الزفت زواج
مها- هدي حالك حبيبتي وخلينا ندخل الاختبار اليوم اخر يوم
لين- من بين دموعها اوكيه
خلصت لين من اختبار ورجعت البيت
ورده زوجته خالها- هلا حبيبتي لين خلاصت جميع اغراضك وصارت كلها في الشنط
لين- شكرا متى الرحله
ورده- بعد ساعه راح تمشون الحين عشان توصلوا قبل الموعد
لين- طلعت غرفتها وكانت شبه فاضيه بدات دموع لين راح اشتقالك بكل ما فيكي
دخلت مها وندى-مها0 لين
لين- وانتوا كمان راح اشتقلكم لاتنسوني
ندى- ضمتها ماراح ننساك
مها- وانا
ضموا بعض
ودعت
لين زوجةخالها وصديقاتها وراحت
في المطار سعود- خال لين
سعود- وهو يودعها انتبهي على نفسك واول ماتوصلين كلميني اوكيه
لين- اوكيه
ركبت لين طياره
لين ياربي تخوف اول مره اركب طياره ولوحدي كمان
لين- بنت حلوه مره عيونها عسليه مره وشعرها بني فيها جمال جنوبي جسمها حلو وبشرتها ابيض على صفراء شوي عمرها 16 وفيها براءه وتحب العب واستهبال وكانت عيشه مع جدتها وجدها اهل امها بعد ما ماتوا قبل سنه واقرر ابوها ياخذها بس مو فاضي
لها عشان كذا زوجها فيصل
وصلت الطياره المطار الملك فهد وكانت لين رابطه الاحزام طول الرحله
نزلت من طياره وشافت المطار كبير- اوف شكلي راح اضياع فتحت جوالها وكلمت خالها
سعود= هلا لين وصلتي
لين- ايوه بس ما اشوف احد
سعود- انتي وين
لين- عند بوابة القادمين
سعود- راح ادق على فيصل يجي اجلسي مكانك
لين- طيب
فيصل- انتي لين
لين- ايوه
فيصل – انا فيصل تعالي معي
لين- لحظه ممكن بطاقتك
فيصل- ليش
لين- عشان اتاكد انك فيصل
فيصل- ليش راح اخطفك
لين- ببراءه يمكن
فيصل-حط يده على وجهه وتنفس بقوه امشي معي
لين- ولبطاقه
فيصل-وهو خلاص معصب طلع البطاقه وراها ها ارتحتي
لين- ايوه
فيصل – اجل امشي
وصلوا عند سلطان ابو فيصل ومحمد ابولين
محمد- هلا والله بنتي حبيبتي تو ما نورت الشرقيه
لين-هلا
محمد-لين يبه هذا عمك سلطان
سلطان-هلا بنتي شلونك
لين- الحمد الله
محمد- رجل عايش حياته لنفسه كان متزوج ام لين لم ماتت ما عدا تزوج وترك لين عند جدها وجدتها لاانه يحس ان لين هي سبب في موت امها بس يسال عنها لين ماتحبه لن كل شي تعيس في حياتها هو سببه عنده ثلاث اخونا زوج لين ولد اخوه سلطان لا ان ما عنده استعداد يجلس معها
فيصل – اجل اطلعوا وانا راح اخلص الاجراءت واجي
سلطان – ماشي ياولدي
سلطان- لين اركبي ما زوجك وانا محمد في سياره الثانيه
لين= انشاء الله
وركبت لين وراء
جاءفيصل
سلطان – خلصت
فيصل –ايوه
سلطان حنا متجمعين في شاليه ونهاية الاسبوع راح تكون فيه عزيمه لك انتى وزوجتك
فيصل- ماشي على خير انشاء الله
دخل فيصل سياره وانتبه انها جلس وراء
بس لين ما انتبهت وكانت تكلم ندى وتقلد ابوها
قال ايش تو ما نورت الشرقيه ما ادري ويش ايحس فيها من حبي له
فيصل- بصوت رجولي قفلي الخط
لين- انتبه وعلى طول قفلت من غيرما تقول مع سلامه
فيصل- احد يتكلم عن ابوه كذا مو عيب
لين-00000000
كملوا طريقهم وكان سكتين طول الطريق
وصلوا وكانت الفله حلوه دخلوا جناح الخاص بفيصل
فيصل- لين
لين- نعم
فيصل –ارتحي شوي بعدين تعالي الصاله عشان اتكلم معك
لين- طيب
دخلت لين الغرفه ورمت جسمها على سرير وراحت في سابع نومه
جلس فيصل في صاله يستنها
بس تاخرت عليه راح عند الغرفه وطق الباب وماجاء جواب فتح الباب بهدوء وشفها نايمه
ابتسم بسخريه وطلع
دق فيصل ع سامي
فيصل-هلا سامي وينك
سامي- كا العاده على بحر
فيصل- اجل خمس دقائق وكون عندك
سامي- من جد
فيصل- ايوه مع سلامه
طلع فيصل من البيت عاى البحر
فيصل- سلام
سامي –وعليكم سلام هلا بعريس قالت اليوم ما راح تجي وش صار
فيصل- اول شي طلب مني البطاقه في المطار عشان تاكد وبعدين ركبت في السياره وراء وقلت لها اول ماوصلنا تعالى اكلمك تركتني ورحت تنام
سامي-بصوت عالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتقول طفله
فيصل- ايوه طفله
نرجع عند لين ساعه2 بعد منتصف اليل
صحت على صوت الجوال لين-نعم
مها-لين حبيبتي انتي نايمه
لين-ايوه
مها- اجل مع سلامه
لين- لحظه هو اذان العصر
مها- أي العصر يرحم والديك صرنا بعدنص اليل
لين- قامت من سرير بسرعه ياربي كل ذا الوقت نايمه باي مها راح اكلمك بعدين
مها- واكيه باي
طلعت لين من غرفه تدور على فيصل
وين ذا الغثيث جلست تنتظره وماجاء اجل ارجع انام احس لي
لبست بجامتها ونامت
رجع فيصل ونام
صحت لين ساعه 7 صباح
اخذت شوار بارد
اوف كيف يستحملوا ها الحار سمعت صوت بطنها اوه
جوعانه من امس ما اكله
راحت مطبخ الجناح ما حصلت شي
نزلت من الجناح وجلست دورعلى المطبخ واخيرنا حصلته
فتحت الثلاجه واخذت عصير وصالحت سندوش بعدين طلعت تتفرج على فله و طلعت الحديقه
وصار تتمشى
صحى فيصل ونزل عشان يفطر بس شافها في الحديقه خرج عندها فيصل –لين
لين-هاه
فيصل- لا عاد تقولي هاه قولي نعم اولبيه
وبعدين احد يطلع من البيت حافي وكمان بابجامه
البجامه لنوم ولزم تلبسين شبشب دخل او خارج البيت ماشي
لين0اوف ماشي وراحت
فيصل- لين اجلسي بكلمك
لين –ياربي وجلست
طلعها فيصل بنص عين
اسمع لين انا وانتي مانعرف عن بعض أي شى حتى وحنا اولاد عم وصارنا الحين زوجين انا راح اقول بكل صراحه ماكنت موافق عاى ها زواج من اساس
قاطعته لين- ولاانا
جلس فيصل يطلعها طيب ممكن اكمل
لين- ايوه
اول اسباب عدم الموفقه هو فارق العمر
على فكره انتي خلصتي 16 سنه
لين- لا خلصت 15سنه قبل اربعه شهور
فيصل- بصدمه اجل عمرك15سنه واربعه شهور
لين- ايوه
فيصل- كيف
لين- والله ماادري عنهم هم قالوا لزم تتزوجي حتى ما كلفوا على انفسهم يسالوني اذا انا موافق او لا
فيصل - حط فيصل يده على وجهه وجلس مصدوم ومعصب
جلس فيصل على حالته فتره
لين- استاذ فيصل انت تعبان
فيصل- بعصبيه انا زوجك لا تقولين استاذ فهمتي
لين- طيب اسف
تنفس فيصل بعمق وكمل يعني الحين مااقدر اتزوجك لانك باقي صغيره مره على زواج انتي راح تبقي هنا معي بس انا في غرفه وانتي وغرفه يمكن بعدين نفكر انا وانتي يا نتزوج او نطلق
لين- انشاءالله نتطلق
طلعها فيصل هو رافع حاجبه
لين- خلاص سكت ماراح اتكلم
بدا صبر فيصل ينفذ صر على اسنانه وكمل
كمان انتي متعرفين عن اعمامك أي شي حنا من العوائل الكبيره ومعروفه ابوي اكبر واحد في العائله وانا اكبر عايله وعندي ثلاث خوات مريم وشوق وسمر واخ واحد خالد اصغر منك بسنتين مريم وشوق متزوجات بعدين عمي احمد عنده سعد زوج اختي مريم وعنده رانيا ووفاء وعمي راشد عنده راكان وريان وانوار وعمي محمد ابوكي هذي العائله عشان كذا لزم تكوني محترمه مع الجميع وخاصه امي وابوي وعن اللقفه واستهبال انتي صرتي وحده متزوجه

لين- ايوه وهي معصبه
اول شي انا مو ملقوفه وما استهبال واعرف احترم الا كل وكتم اسرار وبعدن لاعاد تكلمني كاني بزر ان كبيره وافهم فيه شي ثاني
فيصل –لا
راحت لين وهي تكلم نفسها اوف غثيث لاتسوين لاتكلمين طبق الاصل من ابوي ياربي متى افتك
عند فيصل دق جواله
فيصل- هلا يبه
سلطان- هلا والله شلونك
فيصل-تمام
سلطان- ولين شلونها
فيصل- الحمد الله بخير
سلطان- فيصل لا تنسى يوم الاربعاء العزيمه
فيصل- يبه الله ياعافيك ماراح اقدر اجي
سلطان-بس ياولدي العزيمه لك انت وزوجتك
فيصل- اعرف يبه بس والله مااقدر اجي سامحني
سلطان- خير انشاء الله
فيصل- يبه لا تزعل مني
سلطان- لا ياولدي ما ازعل منك اجل مع سلامه
فيصل- مع سلامه
تنهد فيصل اه اه اه ماقدر ارواح وهذي معي
عند لين بدأت ترتيب اغراضها ياربي كيف نسيت واخذت جوالها وكلمت مها
مها- على طول من القاء احبابه نسى اصحابه
لين –لا انتوا احبابي واصحابي
مها- علينا اجل ليش مكلمتي
لين- والله جلست اخذ اوامر ونواهي
مها- من مين
لين- من الاستاذ فيصل
مها- حلوه استاذ ايش شو قال
لين- ماعلينا تركينا منه انتوا اخباركم
مها- لا جديد عايشين الجديد عندك كيف الشرقيه
لين –واوه والله الجنوب احل منها بكثير على اقل مافيها حر
مها- طلعتي تتمشي
لين-لا
مها -اجل كيف تحكمي عليها وانتي ما راحتي مكان
لين- كذا على فكره كيف ندوش
مها- الحمد الله تسلم عليك ايوه نسيت مبروك
لين- نجحت
مها- ايوه وحركات طلعه النسبه حلوه
لين- كم هيه
مها -95 وانتي تقولين عروس ما ذكرت يلا جيبي الترم الثاني نسبه احل لا تقولين اتزوجت ما راح اذكر
لين- شكرا مها وانتي وندى
مها –نجاحنا انا90 وندى96
لين- مها انا
مها-حبيبتي لين امي تناديني باي
لين- باي
انطق الباب
لين- مين
فيصل- تعالي تغدي
لين- مو جوعانه
فيصل- برحتك
لين- اول مره اشوف احد غثيث لهذي درجه
دخل فيصل غرفته جلس على سرير شلونا اتعمل مع ها بزر
مر اسبوع الاجازه كان صعب على فيصل ومملل بانسبه لين وماعاد صر بينهم لقاء خلل اسبوع
فيصل- لين اهلي راح يجون اليوم
لين- بنص ابتسامه اهلين فيهم
فيصل- اتمنى تكوني مرتبه قدمهم
لين-رافعه حاجبها نعم
فيصل- انا نزل تحت
ونزل
لين- مادري شايف حاله على ايش وهي تقلد صوته اتمني تكوني مرتبه اووووووف
دخلت الغرفه وطلعتها فستان وردي من تحت الركبه بشوي ولبسته وحطت روج وردي وبخت بعطرها ومسكت شعرها بشريطه ورديه طلع شكلها كيوت مره خرجت من الجناح وتوجهت الصاله
وسمعت فيصل مع اهله جمعت قوها ودخلت
لين- سلام عليكم
الجميع وعليكم السلام
منيره ام فيصل –هلا والله في بزوجه ولدي تعالي يمه راح لين وسلمت عليها وسلمت على عمها
سمر- انا سمر اخت فيصل
لين- وهي فرحانه اهلين سمر وسلمت عليها
سمر- اهلين حبيبتي
جلست لين جنب سمر
خالد- تري انا خالد اخو فيصل
لين- وقفت انا اسف خالد مانتبهت كيف
خالد- عادي ما صار شي انا تمام انتي كيفك
لين – الحمد الله
جلست لين وطول الوقت كان فيصل يطلعها
سمر-لين حضرتي للمدرسه بكره
لين-لا وما اعرف شي
سمر- انتي راح تدرسي في مدرسة رانيا بنت عمي احمد وانا وصيتها عليك
لين- ماادري شنو اقول شكرا
سمر- ولو حنا في الخدمه
جلسوا مع بعض حتى صارت الساعه وحده وكل راح ينام لا لين جلست تفكر في المدرسه وصارت تبكي لانها مشتاقة ا ال صديقاتها وخاله
ندق الباب مسحت لين دموعها
لين- مين
انا فيصل
لين- لحظه شوي
فتحت لين الباب
لين-نعم
فيصل- هذي اغراض المدرسه انشاء الله تعجبك
لين- شكرا
فيصل- لين فيكي شي
لين-لا
فيصل- اجل ليش الدموع
لين-مافيه شي تصبح على خير
فيصل – وانتي بخير
دخلت لين وفتحت الكيس كان المريول وردي وشنطه وجزمه ودفاتر واقلام
حط لين الكيس على جنب ونامت
صباح يوم المدرسه
صحت لين ولبسه مريول وحط فينكه بيضا في شعرها وبخت بعطرها واخذت شنطها وعبايتها ونزلت تحت
الكل صار على سفر
لين- صباح الخير
الكل طالعها وسكت
لين –جلست جنب فيصل
سلطان- تدرك الموقف صباح النور حبيبتي
الكل- صباح النور
اكلت لين وكانت مستغربه من ناظرتهم لها
سلطان- الحمد الله استعجلوا ياعيال عشان ما تتاخروا
فيصل- انشاء الله
منيره- الحمد الله
راحوا الصالون
منير- حسبي الله على محمد شلون يزوجها
سلطان- هذا نصبيها
منيره- والله لستها طفله
نرجع الغرفة الطعام
خالد- الحمد الله لين
لين- نعم
خالد- انا راح انتظرك بر
فيصل- ليش بتروح معك
خالد= ايوه امي تقوله
فيصل- خلاص
طلع خالد
سمر- وانا راح امشي باي
فيصل ولين –باي
لين- وانا راح امشي
فيصل- لين لحظه
جلست لين
لما تدخلي تقولين سلام عليكم بعدين صباح الخير وكمان تسلمين على راس امي وابويه
لين- وسمر وخالد
فيصل- ايش فيهم
لين- ما اسلم عليهم
قرب منها فيصل وقال بلا استهبال كانت لين خايفه من قربه
خالد بصوت عالي لين
وقفت لين وقالت –هاه
طلعها فيصل لين وهي مرتبكه نعم نعم خالد
خالد – بسرعه تاخرنا
لين- طلعت لين ولم صارت جنب الباب تذكرت انها ما قالت مع السلامه وخافت فيصل يهوشها
رجعت لين بسرعه ودخلت الصالون
لين- مع سلامه انا طلعها
منيره وسلطان – الله يحفظك يابنيتي
نروح سمر ووفاء
وفاء- سمر كيف زوجة فيصل
سمر- واوه وفاء لوتشوفيها طفله دخلت علينا الصباح وكانت لبسه المريول وحطه فينكه بيضا كان شكلها جنان
وفاء- ياربي عليها
سمر- المشكله فيصل كبير عليها مره
وفاء- الله يعينه عليها لانها راح تكون مدلعه
سمر=ههههههه
نرجع- عند لين
خاد- لين انتي تعرفي الشرقيه
لين- لا
خالد- انتي أي سنه
لين- اول ثانوي وانت
خالد- اول متوسط راح تلعبي معي كوره
لين- با حماس ايوه
خالد- اجل اتفقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريامـي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
ريامـي


انثى عدد المساهمات : 1939
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
العمر : 32
الموقع : في ديرتي الإمارات

طفوله ف احضان الرجوله Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفوله ف احضان الرجوله   طفوله ف احضان الرجوله Empty11/29/2011, 1:25 am

تسلم إيدج حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://reyamee.banouta.net
نبض المشاعر
عضوهـ هامهـ..)
عضوهـ هامهـ..)
نبض المشاعر


انثى عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
العمر : 33
الموقع : بين هلي وناااااااااااااااااسي

طفوله ف احضان الرجوله Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفوله ف احضان الرجوله   طفوله ف احضان الرجوله Empty12/9/2011, 7:42 pm

تسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي اتحادية
عضوهـ نشيطهـ..)
عضوهـ نشيطهـ..)
روحي اتحادية


انثى عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

طفوله ف احضان الرجوله Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفوله ف احضان الرجوله   طفوله ف احضان الرجوله Empty12/15/2011, 8:02 pm

مرآآآآسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طفوله ف احضان الرجوله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (¯`·._) (![..© ~مجالس الأدب والشعر ..]!) (¯`·._) :: مجالس القصص والروايات-
انتقل الى: